صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 61 إلى 80 من 88

المنتدى: منتدى الأمثال اليافعية

الأمثال الشعبية رصد اجتماعي وثقافي للبيئة التي انطلقت منها، ومن خلال الأمثال نتعرف على القيم التي يحملها قائلوه

  1. موضوع مثبت مثبــت: الأمثال اليافعية ... والادارة المعاصرة

    كتبت بواسطة محمد ناجي عطية‏, 10-10-2009 07:33 PM
    32 الصفحات
    1 2 3 ... 32
    الأمثال ، الادارة ، مبادئ, التخطيط ، الادارة
    • مشاركات: 313
    • المشاهدات: 69,668
    04-04-2012, 09:59 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  1. المثل القائل

    كتبت بواسطة صالح يسلم قدار‏, 02-17-2010 10:02 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 943
    04-01-2010, 11:08 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  2. امثال يافعيه(2)

    كتبت بواسطة homesick‏, 02-25-2010 06:28 PM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 752
    02-25-2010, 06:28 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 944
    01-27-2010, 08:05 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  3. عميا تخضب لمجنونة

    كتبت بواسطة azmy‏, 12-28-2009 11:43 AM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 863
    12-28-2009, 11:54 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  4. أول البرع سيرة

    كتبت بواسطة azmy‏, 12-28-2009 11:51 AM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 937
    12-28-2009, 11:04 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  5. نسب الى الخال ياتيك الولد

    كتبت بواسطة azmy‏, 12-28-2009 11:47 AM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,014
    12-28-2009, 11:47 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  6. من دخل المحجاء صبر

    كتبت بواسطة azmy‏, 12-28-2009 11:38 AM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 871
    12-28-2009, 11:38 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  7. بين حانه ومانه ضاعت لحانه

    كتبت بواسطة حنش يسلم الحاتمي‏, 10-12-2009 12:30 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 919
    12-19-2009, 07:25 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,298
    12-19-2009, 03:03 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  8. من اقوال الحكيم شرقة ....

    كتبت بواسطة النعماني‏, 12-13-2009 10:12 AM
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 2,208
    12-15-2009, 02:49 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  9. علي بالثعيل نكر ذيله

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 12-07-2009 08:24 PM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 766
    12-07-2009, 08:24 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  10. تاليت السمره مراكظه

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-20-2009 02:10 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 911
    12-07-2009, 08:10 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  11. مقرونه ربطواجنبها تنكي

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-16-2009 09:55 PM
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,118
    11-19-2009, 02:27 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  12. قال الحميد ابن منصور

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-15-2009 08:49 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 906
    11-19-2009, 02:15 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  13. بن ادوح

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-19-2009 02:10 PM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 753
    11-19-2009, 02:10 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  14. لاتبيع يومك بغدئك

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-19-2009 02:00 PM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 764
    11-19-2009, 02:00 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  15. من دخل المحاكم احتكم

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-19-2009 01:36 PM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 854
    11-19-2009, 01:36 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  16. مقرونه ربطوجنبها تنكي

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-16-2009 09:53 PM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 711
    11-16-2009, 09:53 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  17. الامثال

    كتبت بواسطة ابوزكريا اليافعي‏, 11-15-2009 09:32 PM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 973
    11-16-2009, 02:38 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  18. عرج على ثور جادح

    كتبت بواسطة صالح يسلم قدار‏, 11-03-2009 09:40 PM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 846
    11-06-2009, 05:30 PM إذهب إلى آخر مشاركة

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع والمشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها .. ولاتتحمل إدارة الموقع أدنى مسئولية


Semat Systems