البحث:

نوع: مشاركات; عضو: ابوزكريا اليافعي

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. مشاركات
    313
    المشاهدات
    69,439

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جزيت خيرا ابو غسان

    خذ هذ المثل الذي يقول


    اذاجاء السيل شل الغيل
  2. مشاركات
    313
    المشاهدات
    69,439

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    تصحيح للمثل رقم 24
    المثل يقول ما مبكر ندم حتى في الهربه
    احيان يكون الامصر يصعب على الانسان ان يهرب من بلاده

    لكن في بعض الاوقات العصيبه الهرب في بداية الامراسهل من اخره

    وقدعايشنا مثل هذه...
  3. مشاركات
    313
    المشاهدات
    69,439

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا اخي ابوغسان
    بصرا حه ماده ممتعه ودسمه
    انا لم امر على ماكتبته الا اليوم
    انا قلت نحول الامثله عليك وانت تشرحها
    وحتى لاتتكرر
    والمثل يقول اعط الخبز خبازه
    فارجوان تمر على الامثله...
النتائج 1 إلى 3 من 3

المواضيع والمشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها .. ولاتتحمل إدارة الموقع أدنى مسئولية


Semat Systems