النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: المثل 90 حجرة الفسل كبيرة... راجع السلسلة

  1. #1
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي المثل 90 حجرة الفسل كبيرة... راجع السلسلة

    السلام عليكم

    اخترت لكم مثلا رائعا كان قد سبقني اليه اخي وسام النقيب في بعض مواضيع هذا المنتدى

    فوجدت فيه فكرة جديرة بالتامل

    انه المثل القائل : (حجرة الفسل كبيرة )


    فضلا طالعوا الموضوع على الرابط :

    http://www.y1f3.net/showthread.php?p=14233#post14233


    ///
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

  2. #2
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي

    فضلا طالعوا الموضوع على الرابط :

    http://www.y1f3.net/showthread.php?p=14233#post14233


    ///
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

  3. #3
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي

    فضلا طالعوا الموضوع على الرابط :

    http://www.y1f3.net/showthread.php?p=14233#post14233
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

  4. #4
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي المثل 90 حجرة الفسل كبيرة ... راجعوا السلسلة

    فضلا طالعوا الموضوع على الرابط :

    http://www.y1f3.net/showthread.php?p=14233#post14233
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع والمشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها .. ولاتتحمل إدارة الموقع أدنى مسئولية


Semat Systems