النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: المثل 93 اختسفه من حيف الوثيق... راجعوا السلسلة

  1. #1
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي المثل 93 اختسفه من حيف الوثيق... راجعوا السلسلة

    السلام عليكم

    طالعوا هذا المثل الرائع: اختسفه من حيف الوثيق

    على الرابط

    http://www.y1f3.net/showthread.php?p=14784#post14784

    ودمتم سالمين///
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

  2. #2

    افتراضي

    يا أستاذي الحبيب الغالي هذا المثل ذكرته عندما اعلن ادعياء السلفيه في اليمن تديمقرطهم وإنشائهم حزب سياسي والعياذ بالله من الانسلاخ من القيم والمبادى

  3. #3
    مشترك جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    16

    افتراضي

    أنت دائماً متألق يا شيخ محمد في طرحك وإبداعك.. جزاك الله خير
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الجبال ; 06-07-2011 الساعة 11:07 AM

  4. #4
    مشترك جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    16

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود سعد حلبوب العمري مشاهدة المشاركة
    يا أستاذي الحبيب الغالي هذا المثل ذكرته عندما اعلن ادعياء السلفيه في اليمن تديمقرطهم وإنشائهم حزب سياسي والعياذ بالله من الانسلاخ من القيم والمبادى
    واااااااااااووووو مالك وا محمود؟
    حين بشوفك بتهاجم أصحاب صعدة وأصحاب الريمي لأنهم علماء حيض ونفاس؟!! حسب ما تقول..
    وحين بتهاجم الآخرين بأنهم أدعياء سلفية لما قالوا يدخلون السياسة وهيه من الدين وما شي سمعنا انهم اعترفوا بالديمقراطية ويمكن ذي قال لك كذَب عليك أو فهمك منه خطأ.. والمثل يقول: سدوا بينكم وا خرَّيمه..
    وحين بتنادي بالجنوب العربي ومعروف أن ذي بدعون لهذا الاسم هم البيض واصحاب تاج وهم علمانيين وبا يجيبون لنا الديمقراطية والاساطيل الغربية ووو صراحة ما شي افتمك لي ويش انته؟

  5. #5

    افتراضي

    أخواني الأحبه أن وضوح الأهداف ومعرفة الطريق أساس من أسس النجاح وانا في كل كلامي لا أعني الأشخاص فانا أناقش الأفكار فقط فالأشخاص رعاهم الله وحفظهم يعملون على قدر الأستطاعه وارجو من المولى توفيقهم جزاهم الله خير الجزاء - ولكن أين هم منذو زمن -- أما عن من تسميه ب البيض لعنه الله وجعل هلاكه على أيدينا فلن يعود والله لن يعود لا تخشوا شيئً من ذلك
    -- أنا مسلماً أبغي الحياة جملية -

  6. #6
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي

    هلا وغلا اخي محمود

    ومرحبا الف باخي عاشق الجبال

    وفقنا الله واياكم لكل خير

    وارجو ان نكون منطلقين في مواقفنا من ما يرضي ربنا ويخارجنا في يوم العرض عليه

    وعلينا ان لانقلد الاخرين في كل مايقولون بل يجب ان يكون الميزان الكتاب والسنة

    فما وافقهما قبلناه وما خالفهما تركناه ولاكرامة

    ثم ان الله جعل لنا من اهل العلم من يبصرون الناس ويرشدون الحيارى

    فعلينا ان نعرض مواقفنا عليهم قبل ان نتبناها

    وان لم نفعل فنخشى ان ينطبق علينا المثل ( اختسفه من حيف الوثيق )

    تحياتي لكم ///
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

  7. #7
    وسام سابقا الصورة الرمزية ناصر الناصر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    427

    افتراضي

    اخي الحبيب محمود حفظه الله ورعاه .
    انت ما شا الله عليك تحب التجديد والتطور ، وتسموا إلى الرفعة ، وتتمنى أن يجتمع الكل على الخير ، أتقدم بطلب خاص ، وهو أن تسحب العبارة التي هي موجودة على توقيعك ، ونسئل الله لك التوفيق والخير في الدنيا والاخرة .
    تحياتي لك : ///
    طـــــمـــــوح : بــــــلا تــــــردد...
    فالمرءُ لو صَدَقَتْ نوايا عزمهِ .،. أعطاه ربُّكَ من عطاياهُ الكثير .

  8. #8
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي

    اتق الله يامحمود

    لماذا تكره اهل صنعاء واهلك واخوانك فيها

    ونحن واناس خيرين كثير منهم

    هل انت مؤمن بالله واليوم الاخر

    اتق الله وتب الى الله

    وادع لاخوانك بالفرج من الكرب الذي يعيشونه

    ///
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

  9. #9
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي

    يامحمود الان استطيع القول ان المثل ينطبق عليك

    اختسفه من حيف الوثيق
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

  10. #10
    مساعد رئيس جامعة الأندلس الأهلية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    854

    افتراضي

    السلام عليكم

    طالعوا هذا المثل الرائع: اختسفه من حيف الوثيق

    على الرابط

    http://www.y1f3.net/showthread.php?p=14784#post14784

    ودمتم سالمين///
    [gdwl]
    زوروا مدونتي في مكتوب
    http://abogassan.maktoobblog.com/

    راسلوني على الايميل
    [email protected]
    [/gdwl]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع والمشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها .. ولاتتحمل إدارة الموقع أدنى مسئولية


Semat Systems